جديد الأخبار

بلدية القرارة ومؤسسات المجتمع ولجانه تبحثان توحيد الجهود في مواجهة فصل الشتاء وتداعياته

تاريخ النشر : 13 ديسمبر 2021 - 10.30:16 ص

العلاقات العامة:

بحثت بلدية القرارة مع مؤسسات ولجان القرارة المجتمعية، صباح اليوم، سبل وآليات توحيد الجهود المشتركة في مواجهة المنخفضات الجوية خلال فصل الشتاء.

وقال رئيس البلدية م. أحمد شعت خلال الإجتماع المنعقد في قاعة النادي بحضور جمعيات ولجان القرارة إن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز دور المؤسسات واللجان المجتمعية في خدمة القرارة وتطويرها وكذلك وقوف كافة المؤسسات عند مسؤولياتها حرصاً على سلامة المواطنين ورقي المدينة.

وأضاف م. شعت ان لمؤسسات المجتمع ولجانه دور مهم في مواجهة الآثار الصعبة المتوقعة لتداعيات المنخفضات الجوية الى جانب البلدية خلال فصل الشتاء خاصةً على الأسر الفقيرة والمعوزة".

وأشار إلى اطلاق البلدية لمشروع اغاثي عاجل لتغطية أسقف المنازل المتهالكة بالنايلون العازل للماء، وذلك لتخطي موجة البرد والأمطار الشديدة خلال الشتاء الحالي بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.

وكانت الأرصاد الجوية الفلسطينية أعلنت قبل أيام عن تعرض المنطقة يوم غد الثلاثاء لمنخفض جوي حامل بالأمطار الغزيرة يستمر لأيام- بمشيئة الله-.

ونوه الى أن هذا المشروع الذي أطلقته البلدية اليوم مع شركائها في المنطقة يهدف إلى تعزيز دور المؤسسات واللجان المجتمعية في خدمة المنطقة وتسليط الخدمات الاغاثية على الفئات الهشة، مؤكداً أنه سيتم تغطية مئات الأمتار المربعة من أسقف المنازل المتهالكة أو المغطاة بالصفيح والاسبست.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع

مواضيع ذات صلة

وفد من عائلة مهنا يثمن دور بلدية القرارة

بلدية القرارة تطلع وفدا من الوكالة السويسرية وصندوق البلديات على عدد من المشاريع

بلدية القرارة تبحث تعزيز التعاون مع مجلس النفايات

إعلانات وعطاءات إقرأ المزيد
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
11902 تصويت
خدمة الخرائط الالكترونية لبلدية القرارة