جديد الأخبار

بلدية القرارة تعقد لقاءً تشاورياً لإعادة تأهيل المركز الثقافي

تاريخ النشر : 12 2022 - 7.21:48 ص

عقدت بلدية القرارة اليوم، الاثنين، لقاءً تشاوريًا لمناقشة الآثار البيئية والاجتماعية لمشروع تأهيل المركز الثقافي للمرأة والطفل وسط القرارة، وذلك ضمن سياسة البلدية في اشراك المجتمع المحلي في تطوير خدماتها وصناعة القرار.
وحضر اللقاء الذي انعقد في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية رئيس البلدية م.أحمد شعت، ومنسق المشاريع م.أحمد الطيماوي، والعلاقات العامة وسيم جرغون وعدد من المواطنين سُكان المنطقة.
وكانت البلدية قد حصلت على مشروع لإعادة تأهيل المركز الثقافي للمرأة والطفل بتمويل من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية.
ورحب م. شعت بالحضور شاكراً تلبيتهم لدعوة البلدية مبيناً أهمية اللقاء في اطلاع المواطنين المستفيدين والمتأثرين بالمشروع على تفاصيله ووضع إجراءات الوقاية والحماية من البلدية والمجتمع المحلي لضمان سلامة الجميع.
من جهته؛ عرض م.الطيماوي شرحًا مفصلاً عن طبيعة المشروع والأعمال التطويرية والتأهيلية المراد تنفيذها حيث تشمل الأعمال صيانة مبنى المركز الثقافي وكذلك صيانة الحديقة الخارجية والألعاب الخاصة بالأطفال بما يناسب رواد المركز.
وناقش الحضور خلال اللقاء أهمية المشروع، ومكوناته، وآليات التنفيذ، ومدى إسهام المشروع في اضافة طابع جمالي للمدينة وايجاد متنفس لأهالي المنطقة بشكل مباشر والمناطق الأخرى

حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
إعلانات وعطاءات إقرأ المزيد
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
11903 تصويت
خدمة الخرائط الالكترونية لبلدية القرارة