جديد الأخبار

بلدية القرارة تدعو المواطنين لإتباع إرشادات التعامل مع المنخفضات الجوية

تاريخ النشر : 18 مارس 2020 - 08:54:09 ص

العلاقات العامة:

دعت لجنة الطوارئ في بلدية القرارة كافة المواطنين لضرورة إتباع إرشادات التعامل وتوخي المزيد من الحيطة والحذر مع تساقط مياه الأمطار .

وناشدت البلدية اهالي القرارة بالالتزام بالإرشادات وعدم التردد في التواصل مع ارقام الطوارئ المتعلقة بالمنخفض الجوي والتي أعلنت عنها البلدية عبر وسائلها الاعلامية سابقاً، خاصة في اللحظات الأولى من المنخفض الجوي المتوقع حسب ما افادت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية.

ونشرت البلدية في وقت سابق نشرة تحتوي على إرشادات توعوية للتعامل قبل بدء تساقط مياه الأمطار والمنخفضات الجوية التي قد تتعرض لها المنطقة وذلك عبر صفحتها في (الفيس بوك) وموقعها الالكتروني.

وتضمنت الإرشادات؛ دعوة المواطنين لضرورة عدم إلقاء النفايات في الشوارع حتى لا تنجرف مع مياه الأمطار وتتسرب إلى مصافي تصريف المياه وتؤدي إلى إغلاقها، وكذلك تثبيت كل ما هو معرض للتطاير بفعل الرياح وغير ذلك من ارشادات السلامة.

وتؤكد البلدية على اهمية ان يكون العمل والتعاون مشتركاً في حالات الطوارئ حيث يعد هذا الامر هو العامل الاساسي للنجاح وتخطي اية عقبات، وذلك استباقا لحالات الطوارئ، لذا نرجو الأخذ بالإرشادات المذكورة في النشرة المرفقة:

حمل الملف المرفق
حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
164 تصويت
متصفح خرائط