جديد الأخبار

البلدية والهلال الفلسطيني يوقعان مذكرة حول تنفيذ مشروع توفيربيئة امنه للاطفال

تاريخ النشر : 07 يناير 2020 - 21.59:13 م

بلدية القرارة والهلال الفلسطيني يوقعان مذكرة تفاهم حول تنفيذ مشروع توفير "بيئة آمنة للأطفال.
وقعت بلدية القرارة اتفاقية تعاون مع جمعية الهلال الحمر الفلسطيني بهدف تنفيذ مشروع توفير "بيئة آمنة للأطفال " بمقر نادي القرارة الرياضي.
ووقع الاتفاقية عن البلدية رئيسها أ. اسماعيل الاسطل وعن الهلال الفلسطيني أ.هداية حمد، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي أ.منير الاغا، وأ.يونس عبدالغفور ومن الهلال الفلسطيني أ.احمد الهور، والمدير التنفيذي للنادي أ.محمد عبدالغفور، وممثل فريق "مبادرون" في منطقة #القرارة أ.سلطان أبو حليب.
حيث تنص الاتفاقية على تركيب مجموعة من الالعاب الخاصة بالاطفال( ترمبولين ، شبكة طائرة، ارجوحات متحركة وثابته وما يلزمها ) مصنوعة من الفيبرجلاس، بالاضافة لكراسي وطاولات خاصة بالاطفال.
يشار الى انه تم انتهاء المرحلة الاولى من المشروع والتي شملت تنفيذ عدد 15 محاضرة تثقيفية وترفيهية حول البيئة الامنة وفوائدها للاطفال وأسرهم، حيث استهدفت المبادرة مع انتهاء هذه المرحلة قرابة 300طفلاً وطفلة.
وشكر رئيس البلدية الهلال الأحمر الفلسطيني على هذه المبادرة والتعاون الكامل مع البلدية والنادي وممثل فريق مبادرون، وكذلك على استجابتهم لاحتياجات النادي من المرافق الترفيهية آملاً ان يكون هذا المشروع بداية لتعاون مثمر ونهضه حقيقة في النادي على كافة الأصعد.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
159 تصويت
متصفح خرائط