جديد الأخبار

بلدية القرارة تبدأ بتنفيذ حملة نظافة في المنطقة

تاريخ النشر : 23 2019 - 20:56:38 م

بدأت بلدية القرارة بتنفيذ حملة نظافة تطوعية تهدف الى تنظيف الشوارع الرئيسية وأحياء المدينة من النفايات الصلبة والمكبات العشوائية، بمشاركة رئيس البلدية أ.اسماعيل الأسطل، وعدد من الموظفين وعمال النظافة في البلدية.

واستهدفت الحملة في يومها الأول تنظيف شارع الجميزة، حيث انضم الى الحملة طلبة مدرسة ذكور القرارة الاعدادية التابعة للوكالة ومديرها أ.اياد جمعة ونائبه وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية.

وقال رئيس البلدية" إن هذه الحملة تهدف الى تسليط الضوء على واقع النظافة في القرارة وأهمية مشاركة الجميع في المحافظة على نظافة البلدة كمسؤولية مجتمعية".

وأضاف أن البلدية تمر بالعديد من التحديات والمعوقات كسائر البلديات نتيجة الحصار وقلة الإمكانيات إلا اننا نبذل جهوداً كبيرة في توفير عمال للنظافة وكذلك اليات لنقل وجمع النفايات، من خلال التواصل مع المؤسسات الرسمية والجهات الدولية المانحة.

واشار الى انه وبالتوازي مع حملة النظافة التطوعية بدأت البلدية في تنفيذ برنامج الارشاد والتوعية البيئية في كافة مدارس القرارة سواء الحكومية او التابعة للوكالة، وذلك بالتعاون مع مجلس النفايات الصلبة من أجل رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة.

ولفت رئيس البلدية انه من المتوقع ان يستفيد من هذه الحملة الارشادية التي تستمر لمدة اسبوع اكثر من 6000طالب وطالبة، مؤكداً أهمية الحملة بشقيها (العملي والتوعوي) على تغيير سلوك المواطنين بشكل حضاري حفاظاً على نظافة البلدة.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
159 تصويت
متصفح خرائط