جديد الأخبار

استئناف اللقاءات المجتمعية مع أحياء القرارة

تاريخ النشر : 23 يونيه 2019 - 11:33:57 ص

العلاقات العامة:

استأنفت بلدية القرارة أمس السبت تنفيذ سلسلة اللقاءات المجتمعية مع أحياء القرارة، بعد توقفها خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف اللقاءات المجتمعية الى تعزيز التعاون والتواصل بين البلدية وأهالي القرارة والاستماع لمطالبهم وشكواهم.

وتحدث رئيس البلدية أ.اسماعيل الأسطل في اللقاء المجتمعي الخاص بمنطقة "الأسطل وأبوجميزه" الذي انعقد في ديوان الشيخ طه الاسطل بحضور عدد من أعضاء المجلس ومنهم( أ.منير الاغا، وأ.يونس عبدالغفور، وعبدالحكيم العبادلة) ومسئول العلاقات العامة وسيم جرغون  وجمع من اهالي الحي:" إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات مجتمعية بدأت البلدية مؤخراً في تنفيذها بهدف الاطلاع على احتياجات المواطنين ومطلبهم والعمل على حلها قدر الامكان".

واشار الى مشاريع البلدية وانجازاتها في الفترة الماضية، وكذلك الصعوبات التي تواجهها بعملها في ظل الظروف الراهنة، مضيفاً بأن البلدية لا تدخر جهداً في توفير الخدمات الأساسية وتعمل على ضمان توفيرها بشكل دائم بالرغم من الوضع المالي الذي تمر به البلدية.

واستمع رئيس البلدية إلى مطالب واحتياجات اهالي المنطقة التي دارت حول المياه والنظافة وكذلك المشاريع المنفذة والمزمع تنفيذها في الحي، وكذلك مناقشة مخططات الطرق.

وشكر رئيس البلدية الشيخ طه الاسطل على استضافة اللقاء في ديوانه الخاص، مؤكداً على أهمية اللقاءات المجتمعية ودورها في تحسين تقديم الخدمات وتقريب المسافات بين البلدية والمواطن.  

بدوره، أثنى الشيخ طه الاسطل على خطوة البلدية الرائعة والجريئة المتمثلة في زيارة أحياء القرارة وعائلاتها  والاستماع لهم في مثل هذه الظروف الصعبة.


حمل الموضوع كملف PDF طباعة الموضوع
سجل بريدك الالكتروني ليصلك جديد البلدية

ما رأيك بعمل لجنة الطوارئ خلال المنخفضات الجوية؟

ممتاز
جيد جداً
جيد
157 تصويت
متصفح خرائط